2bcart
السراج مول – القاهرة – مصر
[email protected]                    
+20 01009366729

إنتاج فيديوهات الرسوم المتحركة

"نحن هنا لنقدم لك خدمة إنتاج فيديوهات الرسوم المتحركة، حيث نجمع بين الإبداع والتقنية لإنشاء محتوى مرئي يروي قصصك ويرسم أفكارك بشكل مميز وجذاب."

ما يميزنا

تتميز خدمات إنتاج فيديوهات الرسوم المتحركة لدينا بما يلي:

فيديوهات الرسوم المتحركة شريكًا محترفًا يضيف قيمة وإبداعًا لجهودك التسويقية!

  • سوف نقوم بمساعدتك في تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي يحقق أهدافك بغض النظر عن مجالك، وذلك بخبرة تزيد عن عشر سنوات في هذا المجال المميز.
  • عملية الإنتاج لدينا تتم بشكل منظم ومدروس، حيث نبدأ بإعداد السيناريو ومن ثم اختيار المؤثرات الصوتية وضبط الأصوات باستخدام أحدث التقنيات وتسجيلها في استوديو مجهز بأحدث المعدات. وفي نهاية المطاف، يأتي دور التحريك لإضفاء الحياة على الفيديو.
  • نعتمد على أحدث برامج إنتاج الرسوم المتحركة مثل (MAYA PRO – 3D Max – Adobe After Effects)، لضمان تقديم فيديو مميز وجذاب يلفت انتباه الجمهور ويحقق النتائج المبهرة التي تسعى إليها."
  • تتم مراحل ما بعد الإنتاج داخل الشركة باستخدام أحدث التقنيات والمعدات. نتعاون مع فريق مؤلفين ومنتجين ومخرجين ذوي خبرة، الذين يمتلكون القدرة الكافية لتنفيذ جميع الجوانب الإبداعية بشكل متميز.
شركة إنتاج فيديو في جدة
تصميم الإعلانات عبر الإنترنت

لماذا يجب أن تستخدم فيديوهات الرسوم المتحركة؟

  • وفقًا للإحصائيات، يتعلم أو يتأثر بصورة بصرية نسبة 65% من الأشخاص، وتُشكل الرسومات المتحركة 90% من المعلومات التي يتم تلقيها ومعالجتها في أذهاننا. وبناءً على هذه الحقائق، تظهر فيديوهات الرسوم المتحركة كأحد الأساليب الفعّالة للتأثير على جمهورك المستهدف.
  • وتُظهر دراسات السوق أيضًا أن الأشخاص يزيدون من إنفاقهم بمعدل يقترب من ضِعفين على المواقع والمنصات التي تحتوي على محتوى فيديو. في إنجاز ميديا، نحن دائمًا على اطلاع دائم بأحدث الدراسات والأبحاث، لضمان أن نلبي احتياجات انتشارك بشكل أفضل ونقدم لك خدمة تسويقية استنادًا إلى أسس علمية موثوقة.

أطلب عرض سعر الان