2bcart
السراج مول – القاهرة – مصر
[email protected]                    
+20 01009366729
افضل منصات انشاء متاجر إلكترونية في السعودية

افضل منصات انشاء متاجر إلكترونية في السعودية

افضل منصات انشاء متاجر إلكترونية في السعودية

هل كنت تتصور أنه منذ ثلاثة أعوام لم تكن التجارة الإلكترونية تحظي بهذا الجانب من الأهمية الكبيرة ولم تكن هناك هذه النقلة النوعية فيها إلا بعد ظهور جائحة الكورونا وما كان لها من تبعيات علي الاقتصاد العالمي، فبدأ العالم يغير نظرته تجاه التسوق من خلال الإنترنت بعد أن كان وسيلة غير مضمونة بالنسبة للكثيرين ومن أهم التطورات التي ظهرت علي ساحة التجارة الإلكترونية في الآونة الأخيرة هي منصات المتاجر الإلكترونية بفضل ما تقدمه من خدمات مميزة، وفي هذه المقالة من توبي كارت سنقدم لك افضل منصات انشاء متاجر إلكترونية في السعودية فتابع معي عزيزي القارئ.

افضل منصات انشاء متاجر إلكترونية في السعودية

يتساءل كثيرون ممن يرغبون في الدخول إلي عالم التجارة الإلكترونية أو لديهم بالفعل خلفية تجارية علي الإنترنت ويريدون التوسع عن افضل منصات انشاء متاجر إلكترونية في السعودية لبدء رحلتهم التجارية والدخول في منافسةعالية.
في الواقع هناك مجموعة متميزة من المنصات التي تساعدك علي هذا بكل سهولة وسلاسة وتشمل الآتي:

  • Shopify.
  • Salla
  • 2bcart
  • Magento
  • WordPress
  • ExpandCart
  • متجري
  • فاتورة

تعد هذه المنصات هي الأشهر والأفضل في تقديم خدمات التجارة الإلكترونية وبناء المتاجر الإلكترونية الاحترافية،ولكن ما الذي يجعل اختياري محدداً وخالياً من التردد هناك مجموعة من العوامل عليك أن تضعها في الحسبان.

عوامل لاختيار افضل منصات انشاء متاجر إلكترونية في السعودية

1.سهولة الاستعمال:تأكد من سهولة استخدام النظام الأساسي وواجهة التحكم حيث تعد هذه النقطة هامة للغاية.

2. التكلفة: مقارنة خطط التسعير المختلفة لكل منصة و تحقق مما إذا كانت تكلفة المنصة تناسب ميزانيتك.

3. الدعم: الدعم نقطة هامة ومحورية حيث عليك أن تتأكد من أن النظام الخاص بك يقدم الدعم الكافي لك ومتواجد دائماً

4. التوافق مع الهاتف المحمول: تأكد من أن النظام الأساسي الخاص بك يوفر متجرًا عبر الإنترنت متوافقًا مع الأجهزة المحمولة، حيث إن أكثر من 70% من مستخدمي الإنترنت في المملكة العربية السعودية يستخدمون الهواتف الذكية للتسوق عبر الإنترنت.
5. قابلية التوسع: تأكد من أن النظام الأساسي الخاص بك قابل للتطوير مع نمو عملك.

6. الأمن:تأكد من أن النظام الأساسي الخاص بك يوفر ميزات أمان قوية لحماية بياناتك وبيانات عملائك.

8. التكامل مع البرامج الأخرى:تأكد من تكامل النظام الأساسي الخاص بك مع البرامج الأخرى، مثل برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) وبرامج المحاسبة.

هذه العوامل تساعد علي اتخاذ قرارك بدقة وبدون تشتت وتبدأ في عالم التجارة الإلكترونية بقوة.

كيف تساعدك توبي كارت علي بناء متجرك الإلكتروني

توبي كارت كونها من المنصات الرائدة في مجال المتاجر الإلكترونية وتقديم كل ما يشمل التجارة الإلكترونية من حلول فإنها تركز علي تقديم متجر إلكتروني احترافي بين يديك من خلال مجموعة خطوات بسيطة وشاملة حيث تقدم لك توبي كارت الآتي:

  •  هناك العديد من التصميمات والقوالب للاختيار من بينها حيث تقدم لك توبي كارت أكثر من 25 قالباً وسيساعدك فريق الخبراء والمصممين لدينا في إنشاء التصميم الذي تريده، أياً كانت طبيعة عملك.
  •  متجرك بين يديك ويمكنك إدارته بكل سهولة بفضل لوحة تحكم بديهية وسهلة الاستخدام لمساعدتك في إدارة أدواتك.
  • إمكانية إضافة الصور والوسائط التي تريدها إلى متجرك بسهولة دون التأثير على أداء المتجر وسرعته فأنت بين يديك تجربة مستخدم قوية تقدمها لعميلك مع توبي كارت.
  • تتوفر أدوات الدفع الإلكترونية المختلفة مما يجعل العملاء يقبلون بتزايد.
  • تدعم المنصة أكثر من 90 لغة، لذا يمكنك اختيار اللغة التي تريد عرض متجرك بها واختيار جمهورك أياً كانت لغته.
  • نحن نقدم استضافة آمنة وشهادة SSL مجانية للحفاظ على متجرك آمنًا وأدوات أمان أحري كالمصادقة الثنائية وغيرها.
  • التوافق مع جميع الأجهزة يجلب الديناميكية إلى متجرك وهذا ما نوفره في توبي كارت.
  • خدمات الدعم المستمر للبقاء على اتصال أثناء حالات الطوارئ أو في حالة احتياجك لها.

يمكنك أن تبدأ الآن مع توبي كارت رحلة فريدة في عالم التجارة الإلكترونية والاستمتاع بكب هذه المميزات وغيرها الكثير مع توبي كارت كل ما عليك فعله هو التسجيل المجاني مع توبي.

طلب عرض سعر

هل فكرت في بناء متجر بنظام ماجنتو؟

يعد نظام ماجنتو من افضل منصات انشاء متاجر إلكترونية في السعودية حيث يقدم خدمات متنوعة، ونحن في توبي كارت نستطيع مساعدك بامتلاك متجرك المفضل باستخدام نظام ماجنتو حيث توفر لك توبي كارت الآتي عندما تبدأ معها بنظام ماجنتو:

سعر معقول

تقدم توبي كارت استضافة ماجنتو بأسعار معقولة وتضمن حصولك على أقصى استفادة من نظام استضافة ماجنتو الخاص بك، بغض النظر عن السعر الذي تقدمه.

أداء قوي وسريع

تعد سرعة تحميل الصفحة لمتجرك عبر الإنترنت أمرًا مهمًا لتحسين تجربة المستخدم وزيادة المبيعات. يوفر توبي كارت خوادم عالية السرعة وبنية تحتية واسعة النطاق تجعل من السهل إدارة أعمالك وجمع البيانات الضخمة.

أمان

استمتع بميزات أمان قوية لحماية متجرك عبر الإنترنت وبيانات العملاء من المخاطر فبالبيانات هي السلعة الأغلي حالياً، وتقدم شهادات SSL مجانية وجدران حماية تطبيقات الويب (WAF) ومراقبة التهديدات.

سهولة الاستعمال

تتيح لك لوحة تحكم الاستضافة المرنة وسهلة الاستخدام من توبي كارت إدارة متجرك عبر الإنترنت بسهولة، مما يجعل من السهل تثبيت ماجنتو وتشغيله بسلاسة بدون أي عوائق.

متوافق تماما مع الماجنتو

توفر استضافة ماجنتو مع توبي كارت إصدارات محدثة من المنصة حيث نواكب دائما أحدث إصدار ونوعه وما هو مناسب لك.

دعم فني

توفر توبي الدعم الفني الفعال مع فريق من الخبراء والأشخاص البارزين في هذا المجال المتاحين على مدار الساعة طوال الأسبوع للمساعدة في حل أي مشكلات قد تنشأ.

توافر الدعم اللغوي

تقدم توبي كارت مجموعة متنوعة من اللغات التي يمكنك من خلالها اختيار اللغة التي تناسبك لاستضافة ماجنتو حيث تقدم لك أكثر من 90 لغة.

يمكنك الآن البدء مع توبي كارت  افضل منصات انشاء متاجر إلكترونية في السعودية بنظام ماجنتو والاستمتاع بهذا النظام من خلال توبي كارت وما تقدمه من مميزات

ابدأ مجانًا

استمتع بمتجر بنظام وورد بريس مع توبي كارت

ووردبريس يعد من افضل منصات انشاء متاجر إلكترونية في السعودية وله تأثير كبير ويحتاج ووردبريس قبل البدء فيه إلي رسم استراتيجية واضحة لعملك التجاري وكيف ستنشئ موقعك أو متجرك عليه وهنا يأتي دور توبي كارت في مساعدك علي إنشاء موقعك بنظام ووردبريس حيث نساعدك في التخطيط ووضع استراتيجياتك ونسير معك خطوة بخطوة حيث يتميز إنشاء نظامك ووردبريس مع توبي كارت باللآتي:

تجربة غنية

بفضل فريق توبي كارت المتخصص من أصحاب الخبرة والكفاءة في هذا الحقل.

متجر ووردبريس بأفضل الأسعار

إذا كانت الميزانية مصدر قلق، فيمكن لـ توبي كارت مساعدتك في العثور على الحل المناسب بأفضل الأسعار.

أنت لست وحدك
فريق الدعم الفني لدينا جاهز للمساعدة إذا كنت في حاجة إليها.

حل مخصص

سواء كنت صاحب متجر إلكتروني، أو مالك مدونة، أو أي نوع آخر من مواقع الويب، فإننا نقدم حلولاً مخصصة تناسب احتياجاتك ومتطلباتك.

نحن بخطوة واحدة أمامك
نحن نمهد الطريق لك، ونقدم أداءً يتميز بسرعات نقل البيانات وسرعات التنقل في الموقع التي توفر تجربة سلسة.

يمكنك الاستعانة بتوبي كارت في الحصول علي نسختك المتخصصة من ووردبريس بفضل الإمكانيات التي تقدمها توبي كارت.

 

في الختام إن توبي كارت افضل منصات انشاء متاجر إلكترونية في السعودية تساعدك بشكل كبير في الوصول إلي هدفك المنشود ،فالتجارة الإلكترونية عملية تكبر وتنمو كل يوم حيث يجب عليك أن تجد طريقاً ليكون نشاطك في المقدمة في هذا العالم الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *