2bcart
السراج مول – القاهرة – مصر
[email protected]                    
+20 01009366729
خدمات ماجنتو للتجارة الإلكترونية في جدة

امتلك خدمات ماجنتو للتجارة الإلكترونية في جدة مع توبي كارت

تتعدد خدمات التجارة الإلكترونية وتتنافس فيما بينها بقوة نظراً لتزايد الإقبال عليها يوماً بعد يوم، وفي سوق يمتاز بالتنافسية الشديدة في مختلف المجالات ولا تتوقف العقول عن العمل به، فإن اختيارك للنظام الذي تسير عليه يساعدك بشكل فعال، وقد أثبت نظام ماجنتو فعاليته العالية وقوة أدائه في عمليات التجارة الإلكترونية، ولأننا في توبي كارت نعمل علي توفير كل ما تحتاجه من الوسائل والأدوات التي تساعدك علي النهوض بنشاطك التجاري وجعله في الصدارة دائماً في السوق فإننا وفرنا لك كل ما تحتاجه من خدمات ماجنتو للتجارة الإلكترونية في جدة.

خدمات ماجنتو للتجارة الإلكترونية في جدة مع توبي كارت

إن نظام ماجنتو هو نظام مخصص لبناء المواقع والمتاجر الإلكترونية وقد أثبت كفاءته في هذا المجال خصوصاً في ظل تزايد المنتجات والمتطلبات للسوق الإلكتروني من تجربة بيانات ضخمة وتجربة مستخدم ممتازة، وعملت توبي كارت كونها شركة رائدة في مجال خدمات التجارة الإلكترونية علي توفير كل ما تحتاجه في هذا النظام لمساعدتك علي النهوض بعملك، حيث هناك العديد من المميزات التي تقدمها لك توبي كارت مع هذا النظام وهي:

تمنحك نظام ماجنتو بأفضل سعر

أياً كانت ميزانيتك لتأسيس متجر ماجنتو، فإننا في توبي كارت نوفر لك خدمات ماجنتو للتجارة الإلكترونية في جدة وفقاً للحلول المناسبة التي تناسبك وتجعلك مستفيداً.

التحويل لهذا النظام بسهولة

لو كنت تمتلك متجراً أو موقعاً إلكترونياً بالفعل وتريد الانتقال إلي ماجنتو، فتوبي كارت تساعدك علي ذلك بسهولة دون أن تفقد بياناتك أياً كان حجمها.

التحليل الشامل لنشاطك التجاري قبل البدء في خدمات ماجنتو والبيع

تقوم توبي كارت بعمل تحليل شامل لنشاطك التجاري، حيث تمتلك توبي كارت فريق كامل من المتخصصين في عمليات القياس وتحليلات المنافسين مما يعطيك نظرة شاملة عن السوق وتواجدك فيه وكيف تتغلب علي المنافسين.

السرعة في الأداء التي توفرها لك توبي كارت

لأن طبيعة التجارة الإلكترونية تحتاج إلي كل ثانية ودقيقة فهي قد تغير مصير أعمال كاملة فإننا في توبي كارت نوفر لك نظام ماجنتو بسرعة عالية وكفاءة كبيرة بفضل استضافة توبي كارت العالية والتي تساعدك علي إنشاء نظامك بالشكل الذي تريده حيث ستضمن جودة عالية.

استلم نشاطك التجاري بنظام ماجنتو في فترة وجيزة

السرعة من المميزات الهامة التي تتصف بها توبي كارت حيث ستستلم نظامك بصورة سريعة في وقت وجيز لتبدأ رحلتك التجارية بشكل فعال.

الخبرة والمعرفة العالية 

تمتلك توبي كارت معرفة عالية وخبرة وافية في هذا المجال والدليل علي ذلك النجاحات الكبيرة التي حققتها المنصة وشركاء النجاح بفضل الكوادر الفنية والإدارية العالية والممارسة بعمق في هذا المجال.

القابلية للتوسع واستيعاب الأعمال

أياً كان حجم أعمالك فنحن نمتلك القابلية للتوسع والتكفل بكل أعمالك من البداية حتي الوصول للهدف المطلوب.

الأمان والحماية:

توفر منصة توبي كارت الأمان لبيانات نشاطك التجاري وبيانات عملائك من خلال خطوات عديدة منها شهادة SSL التي توفرها توبي كارت مجاناً لعملائها.

التكامل في أدوات الدفع

توفر توبي كارت أدوات الدفع الكاملة التي يحتاجها متجرك الإلكتروني والتي تقوم باستعمالها.

اجعل توبي كارت شريك نجاحك وامتلك بين يديك نظام ماجنتو من خلال توبي كارت واستمتع بنمو نشاطك التجاري والمنافسة بقوة، يمكنك البدء الآن.

طلب عرض سعر

مزايا خدمات ماجنتو للتجارة الإلكترونية في جدة

خدمات ماجنتو للتجارة الإلكترونية في جدة لها العديد من المميزات التي تجعله خيار ممتاز لتقوم بتوظيفه لنشاطك التجاري حيث تتكامل هذه الوسائل والخدمات فيما بينها بشكل احترافي كبير لتنهض بنشاطك التجاري وتشمل هذه الخدمات :

سهولة الاستعمال:

يتميز ماجنتو بواجهة سهلة الاستخدام ومناسبة لكل من المطورين المبتدئين وذوي الخبرة، كما يقدم ماجنتو مجموعة كبيرة من الوثائق والأدوات التعليمية لمساعدتك على تعلم كيفية استخدام النظام الأساسي بسهولة.

 إمكانيات التخصيص:

يتيح لك ماجنتو تخصيص متجرك عبر الإنترنت بسهولة ليناسب احتياجاتك الخاصة، كما يمكنك بسهولة إضافة ميزات جديدة وتغيير شكل ومظهر متجرك وتغيير الوظائف.

الأدوات والعناصر القوية:

يقدم ماجنتو مجموعة واسعة من الميزات القوية التي تساعدك على إدارة متجرك عبر الإنترنت بكفاءة وتتضمن هذه الميزات أدوات لإدارة المنتجات والطلبات والمدفوعات والشحن والعملاء والمزيد.

 الأمان:

يعد ماجنتو نظام آمن للغاية حيث يتم تحديثه باستمرار للقضاء على الثغرات الأمنيةو يقدم  العديد من ميزات الأمان التي تساعد في حماية متجرك الإلكتروني من المخاطر مثل نظام المصادقة الثنائية.

الأداء العالي:

تم تصميم ماجنتو ليكون منصة سريعة وقابلة للتطوير حيث يستطيع التعامل مع كميات كبيرة من الزيارات والطلبات دون أي مشكلة.
 مجتمع كبير:

لدينا مجتمع كبير من مستخدمي ومطوري ماجنتو الذين يمكنهم مساعدتك في حل أي مشكلات قد تواجهها وهناك العديد من الموارد المفيدة المتاحة عبر الإنترنت، بما في ذلك المنتديات والمدونات والبرامج التعليمية.

التكلفة:

يأتي ماجنتو في نسختين: مجاني ومدفوع.
النسخة المجانية مناسبة للمتاجر الصغيرة، بينما النسخة المدفوعة مناسبة للمتاجر الكبيرة التي تتطلب المزيد من الميزات المتقدمة.

هذه الميزات التي يوفرها نظام ماجنتو لنشاطك التجاري تأتي مدعومة أيضاً بمميزات توبي كارت التي توفرها المنصة حيث تمتلك توبي كارت العديد من المميزات التي تجعلها خيارك الأفضل لدعم نشاطك التجاري علي الإنترنت.

مميزات منصة توبي كارت لخدمات التجارة الإلكترونية

توبي كارت هي منصة رائدة في مجال خدمات وحلول التجارة الإلكترونية وتوفر كل ما تحتاجه لك ولنشاطك التجاري من البداية حتي يصير علامة تجارية لها اسمها وقوتها في السوق الإلكتروني وتتيمز المنصة بالآتي:

التحكم الكامل والسهل

تمنحك توبي كارت تحكماً كاملاً في الأدوات بفضل لوحة التجكم السهلة والمرنة.

اللغات المتعددة

أنشئ نشاطك التجاري الإلكتروني مع توبي كارت باللغة التي تريدها حيث توفر توبي كارت أكثر من 90 لغة حيث يمكنك مخاطبة الجمهور الذي تريده بكل سهولة.

الأمان

توفر توبي كارت الأمان وتركز عليه لأنه يعد من أهم العناصر الهامة جدا في إنشاء موقعك الإلكتروني أو متجرك وتوفر توبي كارت استضافة آمنة وشهادة SSL لضمان أمان بياناتك.

القوالب الجاهزة
مع أكثر من 25 قالبًا للاختيار من بينها، يمكنك الاستمتاع ببساطة باختيار النموذج الذي يناسبك وإضافته إلى موقعك بنقرة واحدة فقط.

دعم العملاء المستمر
نحن لا نعمل فقط على فكرة إنجاز المشروع، بل نقف دائمًا إلى جانب عملائنا ونهدف إلى تقديم حلول ذكية تلبي احتياجاتهم.

موقعك ديناميكي
معرفة الخطة المناسبة لموقعك يمكن أن يكون مفيدًا للغاية ونحن نجعل موقعك متوافقاً مع جميع الأنظمة.

بفضل هذه الميمزات المتنوعةوالشاملة التي تقدمها توبي كارت يمكنك بدأ نشاطك التجاري بكل سهولة وقوة بمساعدة توبي كارت، ماذا تنتظر!.

سهولة عمليات الدفع التي تتوفر في خدمات ماجنتو للتجارة الإلكترونية في جدة مع توبي كارت

هناك العديد من خيارات الدفع المتاحة لماجنتو والتي تتوافق أيضاً مع توبي كارت وتوفرها لك المنصة.

خيارات الدفع المتاحة لماجنتو:

تقدم ماجنتو مجموعة واسعة من خيارات الدفع لمتجرك الإلكتروني، بما في ذلك:

بوابات الدفع الإلكترونية: PayPal، Stripe، Braintree، Amazon Pay، Authorize.net، إلخ.
طرق الدفع التقليدية: التحويل البنكي، الدفع عند التسليم (COD)، الشيكات، إلخ.
محفظة العملات المشفرة: بيتكوين، إيثريوم، لايتكوين، إلخ.

ويعتمد اختيار طريقة الدفع المناسبة التي تتوافق مع متجرك على عدة عوامل، تشمل:

  • نوع المنتجات أو الخدمات التي تقدمها.
  • موقعك الجغرافي وجمهورك المستهدف.
  • احتياجاتك و متطلباتك الخاصة.

أما عن المزايا في استخدام ماجنتو لعمليات الدفع:

  • التكامل السلس مع مختلف بوابات الدفع.
  • دعم العديد من خيارات الدفع المتنوعة.
  • الأمان و الموثوقية في معالجة المعاملات.
  • سهولة إدارة عمليات الدفع من لوحة تحكم واحدة.

في الختام إن توبي كارت تحرص علي توفير كل ما تحتاجه لنجاح نشاطك التجاري وجعله في الريادة دائماً من خلال توفير أحدث الوسائل والتقنيات المساعدة في ذلك، وتعد خدمات ماجنتو للتجارة الإلكترونية في جدة تجربة فريدة في عالم التجارة الإلكترونية توفرها لك توبي كارت، ابدأ مع توبي كارت الآن وامتلك عنصر النجاح بين يديك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *